الأمين العام للأمم المتحدة يرحب بالخطوات التي قام بها العاهل المفدى و بنهج البحرين في تنفيذ توصيات لجنة تقصي الحقائق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأمين العام للأمم المتحدة يرحب بالخطوات التي قام بها العاهل المفدى و بنهج البحرين في تنفيذ توصيات لجنة تقصي الحقائق

مُساهمة  Admin في الأحد سبتمبر 23, 2012 5:45 pm

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]


نيويورك في 23 سبتمبر / بنا / رحب معالي الأمين العام للأمم المتحدة السيد بان كي مون بالخطوات التي قام بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وبنهج مملكة البحرين في تنفيذ توصيات اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق وبإعتماد تقرير الإستعراض الدوري الشامل لمجلس حقوق الانسان الاسبوع الماضي في جنيف مؤكداً دعمه لمملكة البحرين في مواصلة مسيرة التطوير والاصلاح.

جاء ذلك خلال اجتماع معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية بمعالي السيد بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة على هامش الدورة 67 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

كما استعرض معالي وزير الخارجية خلال الاجتماع ردود مملكة البحرين على توصيات المراجعة الدورية الشاملة ، وما تضمنته من توجهات ايجابية للتعاون مع مجلس مجلس حقوق الإنسان. مشدداً حرص مملكة البحرين على المضي قدماً فيالارتقاء بحقوق الانسان الذي سيظل من الولويات حكومة مملكة البحرين كونها من المتطلبات الاساسية التي يكفلها الدستور مؤكداً في الوقت ذاته على كفالة حرية التعبير السلمي ضمن حدود الالتزام بسيادة القانون واحترام المؤسسات الدستورية .

كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول أهم المواضيع المطروحة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة خاصة المسائل الاقليمية والدولية الراهنة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والازمة السورية وعملية السلام في الشرق الاوسط
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 30/08/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://reyad-aljana.moontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى